بالفيديو.. الزمالك يفلت بنقطة من الرجاء ويواصل عروضه المخيبة في الدوري
بالفيديو.. الزمالك يفلت بنقطة من الرجاء ويواصل عروضه المخيبة في الدوري

بالفيديو.. الزمالك يفلت بنقطة من الرجاء ويواصل عروضه المخيبة في الدوري المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. الزمالك يفلت بنقطة من الرجاء ويواصل عروضه المخيبة في الدوري، بالفيديو.. الزمالك يفلت بنقطة من الرجاء ويواصل عروضه المخيبة في الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الزمالك يفلت بنقطة من الرجاء ويواصل عروضه المخيبة في الدوري.

المنظار سقط فريق الزمالك في فخ بالتعادل الإيجابي أمام الرجاء بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الممتاز.

 

أحرز صالح موسى الهدف الأول للرجاء في الدقيقة 17 من الشوط الأول، ونجح كاسونجو في إحراز هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد الرجاء إلى 6 نقاط في المركز الأخير.

 

=

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. الزمالك يفلت بنقطة من الرجاء ويواصل عروضه المخيبة في الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية