بالفيديو.. صحفي إنجليزي يتغنى بتألق "صلاح" أمام برايتون
بالفيديو.. صحفي إنجليزي يتغنى بتألق "صلاح" أمام برايتون

بالفيديو.. صحفي إنجليزي يتغنى بتألق "صلاح" أمام برايتون المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. صحفي إنجليزي يتغنى بتألق "صلاح" أمام برايتون، بالفيديو.. صحفي إنجليزي يتغنى بتألق "صلاح" أمام برايتون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. صحفي إنجليزي يتغنى بتألق "صلاح" أمام برايتون.

المنظار واصل الصحفي الإنجليزي " دافي أوكوب " إشادته بالمصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي بعدما ساهم في صناعة الهدف الثالث للريدز أمام برايتون خلال منافسات الجولة 15 للبريمرليج.

 

وكتب " أوكوب" باللغة العربية عبر حسابه الرسمي على تويتر :" محمد صلاح .. أنا مصري وأبويا مصري".

 

وسبق ونشر " أوكوب" تغريدة أثارت جدلاً على موقع التواصل الإجتماعي راغبًا في التقدم بطلب بالحصول على الجنسية المصرية معلقًا:" أتقدم بطلب للحصول على الجنسية المصري.. صلاح جعلني أرغب أن أصبح مصريًا". 

 

وبانتصارهم الثاني على التوالي، الرابع خلال آخر خمس مواجهات بالمسابقة، رفع رجال الألماني يورجن كلوب رصيدهم لـ29 نقطة ليحتلوا المركز الرابع مؤقتا، في انتظار نتيجة موقعة الليلة بين أرسنال، 28 نقطة، ومانشستر يونايتد، الثاني بـ32 نقطة، على ملعب "الإمارات".

 

في المقابل، تكبد برايتون خسارته السادسة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 17 نقطة في المرتبة الـ11 بشكل مؤقت.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. صحفي إنجليزي يتغنى بتألق "صلاح" أمام برايتون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية