آل الشيخ لنواف التمياط: “نبغاك في منصب آسيوي”
آل الشيخ لنواف التمياط: “نبغاك في منصب آسيوي”

آل الشيخ لنواف التمياط: “نبغاك في منصب آسيوي” المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم آل الشيخ لنواف التمياط: “نبغاك في منصب آسيوي”، آل الشيخ لنواف التمياط: “نبغاك في منصب آسيوي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، آل الشيخ لنواف التمياط: “نبغاك في منصب آسيوي”.

المنظار ظهر نواف التمياط، لاعب المنتخب السعودي والهلال السابق، في مقطع متداول في مواقع التواصل الاجتماعي مع تركي آل الشيخ، الرئيس العام لهيئة الرياضة، بعد مراسم قرعة كأس العالم 2018 التي عقدت في العاصمة الروسية موسكو، مساء أمس الجمعة، مسفرة عن تواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى بجانب روسيا ومصر والأوروغواي. 

وبحسب المقطع المتداول، يظهر الدولي السابق الكابتن نواف التمياط، عبر سنابه الخاص مُرحّباً بمعالي المستشار آل الشيخ، الذي بادله الترحيب وتحدث عن قرب استلام التمياط لمنصب آسيوي قائلاً: “شد حيلك نحتاجك في منصب أسيوي قريباً”.

يذكر أن نواف التمياط كان أختير من ضمن الأسماء التي رشحها آل الشيخ ضمن لجنة استكشاف المواهب واستقطاب الموهوبين وذوي القدرات والإمكانات المميزة في كرة القدم، قبل نحو شهرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، آل الشيخ لنواف التمياط: “نبغاك في منصب آسيوي”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام