"أومتيتي" يوجه صدمة كبيرة لبرشلونة قبل الكلاسيكو أمام الريال
"أومتيتي" يوجه صدمة كبيرة لبرشلونة قبل الكلاسيكو أمام الريال

"أومتيتي" يوجه صدمة كبيرة لبرشلونة قبل الكلاسيكو أمام الريال المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم "أومتيتي" يوجه صدمة كبيرة لبرشلونة قبل الكلاسيكو أمام الريال، "أومتيتي" يوجه صدمة كبيرة لبرشلونة قبل الكلاسيكو أمام الريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "أومتيتي" يوجه صدمة كبيرة لبرشلونة قبل الكلاسيكو أمام الريال.

المنظار أعلن نادي برشلونة عن غياب مدافغه الفرنسي صامويل أومتيتي ثمانية أسابيع بسبب تعرضه لإصابة عضلية في الساق اليمنى.

 

واضطر اللاعب لمغادرة الملعب في الشوط الثاني من مواجهة سلتا فيجو السبت بعد سباق على الكرة مع اللاعب الدولي الاسباني ياجو اسباس، وانتهى باحراز سلتا فيجو هدف التعادل (2-2)، ليشعر أومتيتي بعدها بوخز في عضلة الساق اليمنى.

 

وبعد الخضوع للفحص الطبي أعلن النادي أن اللاعب سيغيب ثمانية أسابيع ليتخلف بذلك عن مواجهة الديربي أمام اسبانيول والكلاسيكو أمام ريال مدريد بالدوري ومباريات أخرى.

 

ويعاني برشلونة في الخط الخلف في ضوء عدم تعافي الارجنتيني خابيير ماسكيرانو بعد من الاصابة.

واستعان المدرب ارنستو فالفيردي بدلا من أومتيتي بالبلجيكي توماس فيرمايلين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "أومتيتي" يوجه صدمة كبيرة لبرشلونة قبل الكلاسيكو أمام الريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية