بث مباشر.. مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
بث مباشر.. مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بث مباشر.. مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، بث مباشر.. مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بث مباشر.. مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

المنظار يحتضن ملعب "الإمارات" فى السابعة والنصف مساء اليوم، المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى ومانشستر يونايتد فى قمة مباريات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 32 نقطة خلف مانشستر سيتى "المتصدر" بفارق ثمانى نقاط، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

 

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز من أجل مواصلة البقاء بالمربع الذهبى بمسابقة الدورى الإنجليزى، فيما يرغب مانشستر يونايتد فى خطف النقاط الثلاث، لمواصلة مطاردة جاره مانشستر سيتى على الصدارة.

 

ويتمتع أرسنال بقيادة المدرب الفرنسى أرسين فينجر، بسجل حافل على ملعبه ووسط جماهيره، بعدما تمكن من تحقيق الفوز فى آخر 12 مباراة خاضها بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الدورى الانجليزى، كان آخرها الفوز الكاسح 5-0 على هيديرسفيلد تاون الأربعاء الماضي.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى يأمل فيه مانشستر يونايتد فى كسر العقدة التى تلازمه عندما يلتقى مع أندية القمة خارج ملعبه منذ تولى البرتغالى جوزيه مورينيو منصب المدير الفنى للفريق، حيث لم يتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على أياً من الأندية الكبيرة خارج ملعبه، إذ حصد 3 نقاط وسجل هدفا واحدا فى سبع مباريات ضد تشلسى وأرسنال ومانشستر سيتى وليفربول وتوتنهام.

 

بث مباشر.. مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بث مباشر.. مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية