بالفيديو.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو في مباراة نارية بالليجا
بالفيديو.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو في مباراة نارية بالليجا

بالفيديو.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو في مباراة نارية بالليجا المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو في مباراة نارية بالليجا، بالفيديو.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو في مباراة نارية بالليجا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو في مباراة نارية بالليجا.

المنظار سقط فريق برشلونة في فخ التعادل أمام مضيفه فريق سيلتا فيجو بنتيجة بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم على ملعب "الكامب نو"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

 

الهدف الأول جاء عن طريق الضيوف عبر أقدام اللاعب "إياجو أسباس" في الدقيقة 20، ولم يمهل برشلونة الضيوف سوى دقيتين ونجح النادي الكتالوني في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 22، عبر "ليونيل ميسي"،

 

كما شهد الشوط الأول لقطة مثيرة للجدل بعدما ألغى حكم المباراة هدفا لـ"لويس سواريز" في الدقيقة 22 بداعي التسلل.

 

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن النادي الكتالوني من التقدم في النتيجة عبر "لويس سواريز" الذي سجل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 62 ولكن فيجو نجح في العودة في النتيجة مرة أخرى بعدها بدقائق بعدما تمكن "ماكسيميليانو جوميز" من إدراك التعادل.

 

هذا التعادل رفع رصيد فريق برشلونة للنقطة 36، في صدارة الدوري الإسباني، فيما ارتفع رصيد سيلتا فيجو للنقطة 18 بالمركز الثامن في سلم ترتيب الليجا.

 

 

شاهد أهداف اللقاء

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو في مباراة نارية بالليجا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية