أولمبيك مدنين يواجه ضعف الموارد المالية قبل مقابلة ترجي جرجيس
أولمبيك مدنين يواجه ضعف الموارد المالية قبل مقابلة ترجي جرجيس

أولمبيك مدنين يواجه ضعف الموارد المالية قبل مقابلة ترجي جرجيس المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم أولمبيك مدنين يواجه ضعف الموارد المالية قبل مقابلة ترجي جرجيس، أولمبيك مدنين يواجه ضعف الموارد المالية قبل مقابلة ترجي جرجيس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أولمبيك مدنين يواجه ضعف الموارد المالية قبل مقابلة ترجي جرجيس.

المنظار عاد فريق أولمبيك مدنين عشية اليوم إلى التمارين بالملعب الفرعي صلاح الدين بن حميدة استعدادا لمواجهة ترجي جرجيس رغم الوضعية الصعبة التي يعيشها النادي و التي أدت إلى استقالة رئيسه محمد السعيدي .

هذا و أكد مدرب الفريق عفوان الغربي أن كامل الإطار الفني و رغم الظروف الصعبة عازم على تحقيق الفوز أمام ترجي جرجيس وسط معنويات مرتفعة .

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أولمبيك مدنين يواجه ضعف الموارد المالية قبل مقابلة ترجي جرجيس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر