بالفيديو.. شادى محمد يعلق على واقعة "الرقص" مع البنات فى انتخابات الأهلى
بالفيديو.. شادى محمد يعلق على واقعة "الرقص" مع البنات فى انتخابات الأهلى

بالفيديو.. شادى محمد يعلق على واقعة "الرقص" مع البنات فى انتخابات الأهلى المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. شادى محمد يعلق على واقعة "الرقص" مع البنات فى انتخابات الأهلى، بالفيديو.. شادى محمد يعلق على واقعة "الرقص" مع البنات فى انتخابات الأهلى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. شادى محمد يعلق على واقعة "الرقص" مع البنات فى انتخابات الأهلى.

المنظار  

وجه شادي محمد مقدم أحد البرامج في قناة الأهلي، التهئنة لقائمة الكابتن محمود الخطيب، التي ستقود القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات.

 

وقال شادي في تصريح تليفزيوني:" أنا أهلاوي وسعيد باختيار الجمعية العمومية، مبروك للكابتن الخطيب، وهارد لك للمهندس محمود طاهر، هما من أبناء النادي وشخصيات محترمة".

 

وأضاف:" كل مؤيد يساند مرشحه بقوة، وفي النهاية دائمًا ننحاز لاختيارات الجمعية العمومية، وفي النهاية كلنا "أهلي"، ونجاح الخطيب أمر لا يزعجنا فهو قيمة ورمز وأقول له ألف مبروك".

 

وواصل:" أنا صاحب مبدأ، وكنت مؤيد لقائمة المهندس محمود طاهر، والأهلي علمنا أن نساند رئيس النادي دائمًا ونقف بجواره".

 

وتابع:" لم أتجاوز في حق الكابتن محمود الخطيب، وأتحدى من يثبت ذلك، والتسجيل الصوتي المسرب ليس له علاقة إطلاقًا برئيس الأهلي الحالي، هناك بعض يستخدم الأمور على السوشيال ميديا لإشعال الأمور وتشويه الصورة".

 

وزاد:" تعاملنا مع فكرة البرنامج عبر قناة الأهلي بما يرضي الله، ووجهنا الدعوة للقائمتين للظهور تليفزيونيًا والحديث عن برامجهم الانتخابية".

 

وبسؤاله عن الهتاف والرقص مع الفتيات لقائمة طاهر، قال:" هذه أمور عادية تمامًا مع فتيات أعضاء النادي، وفي الناحية المقابلة كان العامري فاروق يهتف ويشجع أعضاء النادي والقائمة على التصويت لقائمة الخطيب".

 

واستغرب شادي محمد من الهجوم عليه بسبب تأييده لطاهر، وقال:" كان فيه نجوم كرة أيضًا أعلنوا تأييد الخطيب، ولكن لا أعرف لماذا يتم الهجوم ضدي بهذه الطريقة، أمر غريب جدًا، تفسيرى لهذا أن كلمة الحق التي تصيب بـ"توجع ناس كتير"، كنا نعمل فقط من أجل أن نرضي الله وضمائرنا".

 

وأردف:"قناة الأهلي "فئوية" المنوط بها المحافظة على كيان الأهلي والدفاع عن قضاياه وكذلك مساعدة الإدارة والنادي، ومحمود طاهر تعرض لهجوم ضاري خلال السنوات الماضية وكنا ندافع عن النادي، وبرنامجي ليس له علاقة بالانتخابات تمامًا".

 

واستطرد:" برنامج الأهلي ينتخب لا علاقة لي به، يقدمه خالد الأبرق ومحمد فاروق سعد، ومن أول يوم قولت ربنا يولي من يصلح، كنت أتلقى اتصالات تؤكد أن هناك حملة ضدى".

File

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. شادى محمد يعلق على واقعة "الرقص" مع البنات فى انتخابات الأهلى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية