إعلام أوروجواى يحذر من محمد صلاح.. ويؤكد: مصر المنافس الأول لنا بالمجموعة
إعلام أوروجواى يحذر من محمد صلاح.. ويؤكد: مصر المنافس الأول لنا بالمجموعة

إعلام أوروجواى يحذر من محمد صلاح.. ويؤكد: مصر المنافس الأول لنا بالمجموعة المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم إعلام أوروجواى يحذر من محمد صلاح.. ويؤكد: مصر المنافس الأول لنا بالمجموعة، إعلام أوروجواى يحذر من محمد صلاح.. ويؤكد: مصر المنافس الأول لنا بالمجموعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إعلام أوروجواى يحذر من محمد صلاح.. ويؤكد: مصر المنافس الأول لنا بالمجموعة.

المنظار  

تحدثت وسائل الإعلام فى أوروجواى، عن قرعة بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، والتى أوقعت منتخب أوروجواى فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا ومصر والسعودية.

 

وقالت صحيفة "أوفوكيشان"، أن المنتخب المصرى سيكون المنافس الأول لمنتخب أوروجواى على الصعود لدور الـ 16 فى مونديال 2018، فى ظل تواجد المنتخب الروسى "البلد المنظم" فى المجموعة.

 

وأضافت الصحيفة، أن منتخب مصر يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين أبرزهم أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالى الذى يتمتع بالقوة الجسمانية، ومحمد صلاح المحترف فى ليفربول الإنجليزى والذى يعد بمثابة مفتاح الفوز للمنتخب المصرى فى العديد من المباريات.

 

وأشارت الصحيفة إلى تواجد الأرجنتينى هيكتور كوبر على رأس الإدارة الفنية للمنتخب المصرى منذ عام 2015، والذى حقق حلم المصريين بالوصول إلى المونديال.

 

أما موقع "espectador"، فحذر منتخب أوروجواى من القوة التى يتمتع بها نظيره المصرى والذى توج بطلاً لمسابقة كأس الأمم الأفريقية "7 مرات"، مشيرة إلى أن محمد صلاح الذى يتمتع بالسرعة والمهارة هو سلاح "الفراعنة" لتخطى دور المجموعات فى المونديال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إعلام أوروجواى يحذر من محمد صلاح.. ويؤكد: مصر المنافس الأول لنا بالمجموعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز