الزمالك يواجه الرجاء بحثا عن الفوز لتصحيح المسار في الدوري
الزمالك يواجه الرجاء بحثا عن الفوز لتصحيح المسار في الدوري

الزمالك يواجه الرجاء بحثا عن الفوز لتصحيح المسار في الدوري المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم الزمالك يواجه الرجاء بحثا عن الفوز لتصحيح المسار في الدوري، الزمالك يواجه الرجاء بحثا عن الفوز لتصحيح المسار في الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يواجه الرجاء بحثا عن الفوز لتصحيح المسار في الدوري.

المنظار يواجه فريق نادي الزمالك نظيره الرجاء المطروحي، في الخامسة والربع من مساء اليوم السبت، في الجولة الـ12 من الدوري الممتاز على إستاد الإسكندرية.

 

وفي مباراة أخرى وبنفس الجولة يلتقي الأسيوطي سبورت مع طنطا، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع، على ملعب الأسيوطي.

 

ويسعى الزمالك إلى تصحيح المسار بعد السقوط في فخ الهزيمة أمام مصر المقاصة في المباراة الماضية بالخسارة 3-1، وسبق للزمالك أن تقابل مع الرجاء في مباراتين فقط، واستطاع الفوز فيهما وأحرز 5 أهداف واستقبل هدفين.

 

وشهدت قائمة الزمالك عودة اللاعب محمد إبراهيم من جديد، كما ظهر لأول مرة محمد رمضان منذ انضمامه للزمالك في الصيف الماضي، بينما تم استبعاد رزاق سيسية وأحمد أبو الفتوح ومحمد الشامي وكابوريا لأسباب فنية، بينما يتغيب محمود جنش وحازم إمام وأحمد مدبولي وأحمد دوادا ومحمد مجدي بسبب الإصابة.

 

وضمت قائمة الرجاء: محمود المغربي، طارق سالم، علي العربي، مؤمن إبراهيم، محمد حمبوزو، عبد الحميد سامي، أحمد سعيد "أوكا"، أحمد إسماعيل، هاني العجيزي، هشام فتح الله، عماد علاء، صالح موسى، محمود الزنفلي، محمد جبر، فيرموس مندي، نصر رمضان، عمر رضوان، يوسف حسن، علي حسين.

 

ويدير مباراة الرجاء مع الزمالك تحكيميا، محمد عادل كحكم ساحة ويعاونه أحمد نوفل وهاني خيري، وعلاء هاشم حكماً رابعاً، وكل من محمد أبوخاطر وأسامة اسماعيل حكماً خامساً.

 

الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 18 نقطة، فيما يحتل الرجاء ذيل الجدول برصيد 5 نقاط، أما طنطا يحتل المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، والأسيوطي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الزمالك يواجه الرجاء بحثا عن الفوز لتصحيح المسار في الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية