«الفيفا» يعدل مواعيد 6 مباريات في مونديال روسيا
«الفيفا» يعدل مواعيد 6 مباريات في مونديال روسيا

«الفيفا» يعدل مواعيد 6 مباريات في مونديال روسيا المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم «الفيفا» يعدل مواعيد 6 مباريات في مونديال روسيا، «الفيفا» يعدل مواعيد 6 مباريات في مونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الفيفا» يعدل مواعيد 6 مباريات في مونديال روسيا.

المنظار مصراوي - موسكو- (د ب ا ):

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تعديل مواعيد ست من مباريات بطولة كأس العالم 2018 في روسيا وذلك بعد قرعة البطولة التي أجريت أمس الجمعة في العاصمة الروسية موسكو.

وعدل الفيفا توقيتات بدء مباريات الدنمارك مع أستراليا وفرنسا مع بيرو وكوريا الجنوبية مع المكسيك وألمانيا مع السويد وبولندا مع السنغال وكولومبيا مع اليابان في الدور الأول للبطولة.

وتقام فعاليات البطولة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين على ملاعب 12 استادا في 11 مدينة. ويلتقي المنتخب الروسي المضيف نظيره السعودي في المباراة الافتتاحية للبطولة على استاد "لوجنيكي" في العاصمة موسكو.  

وقد  أسفرت نتائج قرعة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في قصر الكرملين الروسية "موسكو" مساء الجمعة عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى. واستطاع المنتخب المصري الوصول لكأس العالم بعد غياب 28 عامًا حيث وقع الفراعنة في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

ووجه محمد النني لاعب وسط آرسنال الإنجليزي والمنتخب المصري رسالة لمنتخب أوروجواي عبر " تويتر" :"استعدوا جيدًا لمواجهة الفراعنة نحن لسنا مجرد 11 لاعب نحن 100 لاعب مليون مصري".

وعلّق محمود تريزيجيه لاعب فريق قاسم باشا التركي على قرعة المنتخب عبر "تويتر" :"إن شاء الله نستطيع".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الفيفا» يعدل مواعيد 6 مباريات في مونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز