الدعيع بعد قرعة كأس العالم: إن شاء الله سوف يتكرر إنجاز 1994
الدعيع بعد قرعة كأس العالم: إن شاء الله سوف يتكرر إنجاز 1994

الدعيع بعد قرعة كأس العالم: إن شاء الله سوف يتكرر إنجاز 1994 المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الدعيع بعد قرعة كأس العالم: إن شاء الله سوف يتكرر إنجاز 1994، الدعيع بعد قرعة كأس العالم: إن شاء الله سوف يتكرر إنجاز 1994 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الدعيع بعد قرعة كأس العالم: إن شاء الله سوف يتكرر إنجاز 1994.

المنظار أبدى الحارس التاريخي المعتزل للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، محمد الدعيع، تفاؤله بشأن المجموعة التي وقع فيها المنتخب السعودي بمونديال روسيا 2018 والتي ضمت صاحبة الأرض إلى جانب مصر وأوروغواي.

وكتب الدعيع، الذي يعد أكثر لاعبي السعودية خوضاً لمباريات دولية (178 مباراة) عبر حسابه الرسمي على تويتر: “إن شاء الله راح يتكرر إنجاز 94″، عندما تأهلت في مشاركتها الأولى للمونديال، في الولايات المتحدة الأمريكية، للدور ثمن النهائي.

وأضاف لاعب الهلال السابق أنه يتوقع أكثر من ذلك من قبل السعودية في المونديال الخامس لها في تاريخها والأول منذ 2006 في ألمانيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الدعيع بعد قرعة كأس العالم: إن شاء الله سوف يتكرر إنجاز 1994، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام