رئيس الاتحاد الروسي يستفز منتخب مصر بعد الإعلان عن قرعة المونديال
رئيس الاتحاد الروسي يستفز منتخب مصر بعد الإعلان عن قرعة المونديال

رئيس الاتحاد الروسي يستفز منتخب مصر بعد الإعلان عن قرعة المونديال المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم رئيس الاتحاد الروسي يستفز منتخب مصر بعد الإعلان عن قرعة المونديال، رئيس الاتحاد الروسي يستفز منتخب مصر بعد الإعلان عن قرعة المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الاتحاد الروسي يستفز منتخب مصر بعد الإعلان عن قرعة المونديال.

المنظار عمرو ابوبكر

 

قال ألكسندر كارسوف الرئيس السابق للاتحاد الروسي لكرة القدم أن وقوع مصر في مجموعة واحدة مع روسيا والأوروجواي والسعودية امر مريح، مشيرا إلى ان الدب الروسي جاء في مجموعة سهلة.

 

واضاف الرئيس السابق للاتحاد الروسي خلال تصريحات صحفية أن روسيا ستصعد لدور الثمانية بنسبة 99.9%" .

 

وتجاهل كارسوف المنتخب المصري واعتبره من المنتخبات التي سوف يجتازها المنتخب الروسي بسهوله، قائلا أن الأوروجواي هي المنافس الرئيسي في مواجهة روسيا في المجموعة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس الاتحاد الروسي يستفز منتخب مصر بعد الإعلان عن قرعة المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز