موعد مباراتي الأهلي وإنبي والزمالك والرجاء في الدوري اليوم السبت والقنوات الناقلة
موعد مباراتي الأهلي وإنبي والزمالك والرجاء في الدوري اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراتي الأهلي وإنبي والزمالك والرجاء في الدوري اليوم السبت والقنوات الناقلة المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم موعد مباراتي الأهلي وإنبي والزمالك والرجاء في الدوري اليوم السبت والقنوات الناقلة، موعد مباراتي الأهلي وإنبي والزمالك والرجاء في الدوري اليوم السبت والقنوات الناقلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، موعد مباراتي الأهلي وإنبي والزمالك والرجاء في الدوري اليوم السبت والقنوات الناقلة.

المنظار  

عشاق الكرة المصرية على موعد مع مباراتين هامتين، الأهلي وإنبي والزمالك والرجاء، اليوم السبت، ضمن الأسبوع الـ12 لمسابقة الدورى المصري الممتاز.

 

في البداية، يحل فريق الزمالك ضيفا على نظيره الرجاء باستاد الإسكندرية، فى الخامسة والربع مساء.

 

الزمالك في المركز الخامس برصيد 18 نقطة، بينما يحتل الرجاء المركز الـ18 والأخير برصيد 5 نقاط فقط، ويرغب النادي الأبيض في تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد الخسارة القاسية أمام المقاصة في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

نتيجة بحث الصور عن الزمالك والرجاء

وعلى الجانب الآخر يواجه الأهلي نادي إنبي في الثامنة مساء، ويحتل الفريق الأحمر المركز الثالث برصيد 19 نقطة، فيما يمتلك الفريق البترولي 15 نقطة في المركز الخامس.

 

ويسعى الأهلي لمواصلة سلسلة انتصاراته بعدما تغلب في الجولة الماضية على المصري بهدفين نظيفين.

صورة ذات صلة

وتذاع مباريات الدوري على قنوات النيل للرياضة وأون سبورتس بالإضافة إلى قناة دي ام سي سبورتس

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، موعد مباراتي الأهلي وإنبي والزمالك والرجاء في الدوري اليوم السبت والقنوات الناقلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز