أولى صفقات الأهلي في عهد محمود الخطيب
أولى صفقات الأهلي في عهد محمود الخطيب

أولى صفقات الأهلي في عهد محمود الخطيب المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم أولى صفقات الأهلي في عهد محمود الخطيب، أولى صفقات الأهلي في عهد محمود الخطيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أولى صفقات الأهلي في عهد محمود الخطيب.

المنظار اقترب النادي الأهلي من حسم أولى صفقاته الشتوية في يناير المقبل، وأولى صفقات الأحمر بعد تولي محمود الخطيب رئاسة النادي.

 

وكشفت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني لفريق الأهلي، عن إبداء حسام البدري، المدير الفني، إعجابه بمستوى وإمكانيات حسين الشحات ظهير أيمن ولاعب وسط فريق مصر المقاصة.

 

وتابعت بأن البدري يفكر في التقدم بطلب إلى مجلس الإدارة الجديد برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع اللاعب، والذي يعد صفقة مميزة للأحمر، خاصة أنه لاعب جوكر من نوعية أحمد فتحي، يجيد اللعب في أكثر من مركز، بل أنه يتفوق على الأخير في امتلاكه مهارات عالية ونزعة أكثر هجومية.

 

وما يستند إليه مسؤولي الأهلي هو تصريحات اللاعب بأنه يعشق الأحمر ويفضله على أي فريق آخر، وسبق له أن رفض عرضا من الزمالك بسبب أهلاويته.

 

كما يرتكن مسؤولي الجهاز الفني إلى امتلاك محمود الخطيب رئيس النادي كاريزما خاصة لإقناع أي لاعب بالانتقال إلى الأهلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أولى صفقات الأهلي في عهد محمود الخطيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية