بعد قرعة المونديال.. كوبر يفجر مفاجأة بشأن رغبة الريال في ضم "صلاح"
بعد قرعة المونديال.. كوبر يفجر مفاجأة بشأن رغبة الريال في ضم "صلاح"

بعد قرعة المونديال.. كوبر يفجر مفاجأة بشأن رغبة الريال في ضم "صلاح" المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بعد قرعة المونديال.. كوبر يفجر مفاجأة بشأن رغبة الريال في ضم "صلاح"، بعد قرعة المونديال.. كوبر يفجر مفاجأة بشأن رغبة الريال في ضم "صلاح" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعد قرعة المونديال.. كوبر يفجر مفاجأة بشأن رغبة الريال في ضم "صلاح".

المنظار كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن وصوله أخبار عن رغبة ريال مدريد العملاق الإسباني في ضم محمد صلاح نجمنا في صفوف ليفربول.

 

وقال كوبر لقناة "ON Sport": "صلاح يؤدي حاليا بشكل ممتاز مع ليفربول وفي مستوى عال جدا".

 

وتابع: "سمعت أخبارا مؤكدة عن رغبة ريال مدريد في ضمه، ولكننا لا نريد تسرع في الخطوات، بالنسبة لي هو في مكان أكثر من رائع".

 

وتولى كوبر تدريب فالنسيا وريال مايوركا وريال بيتيس وراسينج سانتاندير في إسبانيا.

 

صلاح الذي انتقل من روما إلى ليفربول الصيف الماضي تأقلم سريعا وأصبح أفضل هدافي فريقه هذا الموسم بتسجيل 17 هدفا خلال 21 مباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعد قرعة المونديال.. كوبر يفجر مفاجأة بشأن رغبة الريال في ضم "صلاح"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية