صلاح يفتتح مشواره بكأس العالم أمام أوروجواى فى يوم عيد ميلاده الـ26
صلاح يفتتح مشواره بكأس العالم أمام أوروجواى فى يوم عيد ميلاده الـ26

صلاح يفتتح مشواره بكأس العالم أمام أوروجواى فى يوم عيد ميلاده الـ26 المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم صلاح يفتتح مشواره بكأس العالم أمام أوروجواى فى يوم عيد ميلاده الـ26، صلاح يفتتح مشواره بكأس العالم أمام أوروجواى فى يوم عيد ميلاده الـ26 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح يفتتح مشواره بكأس العالم أمام أوروجواى فى يوم عيد ميلاده الـ26.

المنظار  

يفتتح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، مشواره مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس العالم 2018، التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو المقبلين، فى مناسبة مميزة للغاية.

 

ويخوض محمد صلاح المواجهة الأولى مع الفراعنة فى كأس العالم أمام نظيره الأوروجويانى، يوم 15 يونيو المقبل وهو اليوم الذى يصادف عيد ميلاده، حيث أن هداف الدورى الإنجليزى فى الموسم الحالى من مواليد 15 يونيو عام 1992، حيث يكون عمره وقتها 26 عاما بالتمام والكمال.

 

ويلتقى المنتخب الوطنى مع أوروجواى فى تمام الرابعة من عصر الجمعة 15 يونيو، على ملعب "سنترال ستاديوم" بمدينة يكاترينبورج، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الأول فى المجموعة الأولى التى تضم معهما كلا من روسيا "البلد المنظم" والسعودية، بحسب ما أسفرت عنه القرعة التى أجريت مساء اليوم، الجمعة، فى قصر "الكرملين" بالعاصمة الروسية "موسكو".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صلاح يفتتح مشواره بكأس العالم أمام أوروجواى فى يوم عيد ميلاده الـ26، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز