حسام حسن يلتقط سيلفي مع رئيس روسيا على هامش قرعة المونديال
حسام حسن يلتقط سيلفي مع رئيس روسيا على هامش قرعة المونديال

حسام حسن يلتقط سيلفي مع رئيس روسيا على هامش قرعة المونديال المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حسام حسن يلتقط سيلفي مع رئيس روسيا على هامش قرعة المونديال، حسام حسن يلتقط سيلفي مع رئيس روسيا على هامش قرعة المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حسام حسن يلتقط سيلفي مع رئيس روسيا على هامش قرعة المونديال.

المنظار وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الدعوة لعدد مُصغر من نجوم الكرة في العالم، لمقابلتهم في قاعة الشرف بقصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو، وذلك على هامش إجراء قرعة كأس العالم بروسيا 2018.

وتقابل حسام حسن نجم الكرة المصرية السابق وعميد لاعبي العالم، مع فلاديمير بوتين، ضمن المجموعة التي دعا الأخير لمقابلتهم، حيث رحب بالمدير الفني للمصري الحالي بشكل كبير، والتقط معه العديد من الصور التذكارية.

وقام العميد حسام حسن، بالتقاط بعض الصور التذكارية مع نجوم وأساطير كرة القدم حول العالم، على هامش مراسم سحب قرعة كأس العالم والمقرر إقامتها بروسيا.

يذكر أن منتخب مصر تأهل لكأس العالم بروسيا بعد غياب دام 28 عامًا، حيث تجرى قرعة المونديال حاليًا بمشاركة 32 منتخبًا في البطولة التي ستنطلق في الفترة من 15 يونيو وحتى 16 يوليو المقبلين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حسام حسن يلتقط سيلفي مع رئيس روسيا على هامش قرعة المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري