تركي آل الشيخ يعقد اجتماعا مع رئيس الفيفا في موسكو
تركي آل الشيخ يعقد اجتماعا مع رئيس الفيفا في موسكو

تركي آل الشيخ يعقد اجتماعا مع رئيس الفيفا في موسكو المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم تركي آل الشيخ يعقد اجتماعا مع رئيس الفيفا في موسكو، تركي آل الشيخ يعقد اجتماعا مع رئيس الفيفا في موسكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تركي آل الشيخ يعقد اجتماعا مع رئيس الفيفا في موسكو.

المنظار عقد تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، ورئيس اتحاد التضامن الاسلامي، اجتماعاً مع جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، اليوم الجمعة، في موسكو.

وبحسب بيان للهيئة، جرى خلال الاجتماع، والذي استمر قرابة ساعة كاملة، مناقشة كافة جوانب التعاون والعمل على تعزيز كل ما يسهم في تطوير لعبة كرة القدم بالمملكة، وعلى المستوى العربي، والإسلامي، والآسيوي.

وكان آل الشيخ وصل موسكو، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، لحضور مراسم قرعة كأس العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تركي آل الشيخ يعقد اجتماعا مع رئيس الفيفا في موسكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام