زيدان: ديسمبر شهر مهم ولدينا ثلاث أو أربع مباريات مثيرة للاهتمام الآن
زيدان: ديسمبر شهر مهم ولدينا ثلاث أو أربع مباريات مثيرة للاهتمام الآن

زيدان: ديسمبر شهر مهم ولدينا ثلاث أو أربع مباريات مثيرة للاهتمام الآن المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم زيدان: ديسمبر شهر مهم ولدينا ثلاث أو أربع مباريات مثيرة للاهتمام الآن، زيدان: ديسمبر شهر مهم ولدينا ثلاث أو أربع مباريات مثيرة للاهتمام الآن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، زيدان: ديسمبر شهر مهم ولدينا ثلاث أو أربع مباريات مثيرة للاهتمام الآن.

المنظار ظهر زين الدين زيدان في غرفة الصحافة في سيوداد ريال مدريد في اليوم السابق للمباراة ضد اتليتك بلباو، وحلل مدرب الابيض وضع فريقه في شهر ديسمبر الجاري، قائلا: لدينا مباريات مهمة جدا في المستقبل، ونحن نريد ان نقدم اداء جيدا فيها، وديسمبر هو شهر مهم، ونحن نواجه ذلك بحماس، نحن نريد أن نبين ما نستحقه.

واضاف: نحن نعلم أن لدينا ثلاث أو أربع مباريات مثيرة للاهتمام الآن، لدينا اجتماعات جيدة جدا هذا الشهر، وعلينا أن نصل إلى ما نريد، نحن بحاجة للعب عدة مباريات في صف واحد وعلى مستوى جيد، وانا لدي مجموعة ايجابية جدا، ونحن نعلم ان بامكاننا تغيير الامور.

وعن راموس ومباراة سان ماميس، قال: سيرخيو سوف يكون معنا غدا، لأنه دخل في ديناميكية الفريق، ونحن نعلم أن المباراة ستكون صعبه، لأننا نعرف الملعب والجمهور، ولكن نحن مستعدون لتقديم مباراة جيدة، هذا الأسبوع كان جيد جدا، ونحن نذهب مع الأمل في محاولة لتقديم مباراة جيدة، نحن نريد دائما أكثر، وسنحاول إعطاء الحد الأقصى، وغدا ستكون مباراة جيدة ضد فريق جيد.

وعن الجمهور، قال: سوف تدعم الجماهير فريقهم، كما هو الحال دائما، وهذا كل شيء، جمهور ريال مدريد لا أعتقد أنه ضد فريقه، ونحن نعلم أنه سيكون من الصعب اللعب هناك، وعلينا أن نقاتل ونقدم كرة قدم جيدة.

وعن بيل، قال: لا يملك بيل أي شيء خطير، انه مجرد إزعاج بسيط، ونحن لا نريد المخاطرة به، انه قوي جدا ويجب أن يكون جيد للعب، ونحن نحاول اصلاح مشكلته، أعتقد انه دائما إيجابي، على الرغم من أنه الآن في لحظة سيئة، ولكنه سوف يخرج من ذلك، علينا أن نعطيه الكثير من الحب حتى يتعافى، لا يمكننا أن ننسى أنه لاعب مهم بالنسبة لنا وما يفعله عندما يكون جيد هو مذهل، يجب ان يكون لدينا الصبر.

وعن عودة بيل، قال: عودته تعتمد عليه، آمل أن يكون الأسبوع المقبل، اثق في بيل والجميع يؤمن به، والوضع لديه معقد، وبما أنه رياضي ولاعب مختلف فمن الضروري أن يكون 100٪ لكي يلعب، لقد كانت هناك ألعاب لم يكن فيها بدنيا جيدا، ونحن لا نريد أن نتحمل المخاطر ونفقده مزيدا من الوقت، فهو أول من يريد أن يكون معنا، يريد أن يلعب، ويفوز ويكون مع زملائه في الفريق، انه شيء صغير وآمل أن يكون معنا في اسرع وقت، الشيء الأكثر أهمية هو أن تكون تشعر بالآخرين.

هل يستحق كريستيانو رونالدو الكرة الذهبية؟
إنه لاعب ليس له حدود، وأنا واثق من أنه سيحصل على الكرة الذهبية الخامسة، وقد قدم موسما استثنائيا ويستحقه، أنا لست مندهشا مما يفعله ويقدمه، لأنه يريد دائما أكثر ولديه طموح كبير، ويطمح للفوز بها للمرة السادسة والسابعة.

وعن كيبا، قال: كيلور هو الأفضل، سأكون دائما مع كيلور، كيبا هو حارس مرمى جيد جدا، ولكن أنا سعيد مع كيلور وكيكو، سنرى ما إذا كان شخص ما سيأتي ام لا، لم أطلب أي شيء بعد، عندما يفتح السوق، سنتحدث بشان ذلك، أنا لن أتحدث عن اللاعبين الذين يمكن أن تأتي في المستقبل، الآن ليست مشكلتي، أريد فقط أن أكون مع اللاعبين الذي معي، والإعداد للمباريات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، زيدان: ديسمبر شهر مهم ولدينا ثلاث أو أربع مباريات مثيرة للاهتمام الآن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد