أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعدادا لمواجهة اتلتيك بيلباو
أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعدادا لمواجهة اتلتيك بيلباو

أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعدادا لمواجهة اتلتيك بيلباو المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعدادا لمواجهة اتلتيك بيلباو، أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعدادا لمواجهة اتلتيك بيلباو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعدادا لمواجهة اتلتيك بيلباو.

المنظار انهى ريال مدريد دورة التدريب الأخيرة قبل مباراة الدوري ضد أتلتيك بلباو، التي ستقام غدا السبت في سان ماميس الساعة (8:45 مساء، بتوقيت اسبانيا)، وكانت الكرة بطل الرواية في جلسة استمر فيها لوكا وأسينسيو مع عمليات الانتعاش، وعمل الاخير في صالة الألعاب الرياضية وعلى العشب، بينما عمل بيل في الصالة الرياضية، واستدعى زيدان حارس الشباب داريو، وبدات التدريبات بعمليات الاحماء، وفي وقت لاحق، قاموا بعدة تمرينات بدنية، وتمارين الاستحواذ على الكرة والضغط، ولعبوا مباراة في ملعب صغير الحجم، واليكم الصور:-

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعدادا لمواجهة اتلتيك بيلباو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد