بنزيما سجل 3 اهداف في اخر زيارتين للسان ماميس
بنزيما سجل 3 اهداف في اخر زيارتين للسان ماميس

بنزيما سجل 3 اهداف في اخر زيارتين للسان ماميس المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم بنزيما سجل 3 اهداف في اخر زيارتين للسان ماميس، بنزيما سجل 3 اهداف في اخر زيارتين للسان ماميس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بنزيما سجل 3 اهداف في اخر زيارتين للسان ماميس.

المنظار يعود ريال مدريد من جديد إلى سان ماميس، إلى الملعب الذي سجل فيه بنزيما الأهداف في الموسمين السابقين، مساهماً في انتصار المدريديستا في كلتا المناسبتين، فقد سجل المهاجم الفرنسي ثلاثة أهداف في تلك المباراتين.

سجل الفرنسي اول أهدافه ضد أتلتيك بلباو في موسم 2015-2016 محققاً هدفين، وساهم هدفاه في فوز ريال مدريد بالنقاط الثلاث للمرة الأولى على أرضية سان ماميس الجديد، وفي الموسم الماضي، سجل بنزيما الهدف الأول من أصل اثنين منحا الابيض فوزاً جديداً في بلباو.

وقد افتتح بنزيما التسجيل ضد الفريق الباسكي خارج الديار في الموسمين السابقين، وتولى بنفسه أيضاً افتتاح التسجيل ضده على أرض البرنابيو في الموسم الماضي، ليكون الفرنسي قد افتتح التسجيل في ثلاث من المواجهات الأربع الأخيرة ضد أتلتيك بلباو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بنزيما سجل 3 اهداف في اخر زيارتين للسان ماميس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد