تعليق الأهلى على فوز الخطيب وقائمته فى انتخابات القلعة الحمراء (صورة)
تعليق الأهلى على فوز الخطيب وقائمته فى انتخابات القلعة الحمراء (صورة)

تعليق الأهلى على فوز الخطيب وقائمته فى انتخابات القلعة الحمراء (صورة) المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم تعليق الأهلى على فوز الخطيب وقائمته فى انتخابات القلعة الحمراء (صورة)، تعليق الأهلى على فوز الخطيب وقائمته فى انتخابات القلعة الحمراء (صورة) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق الأهلى على فوز الخطيب وقائمته فى انتخابات القلعة الحمراء (صورة).

المنظار أكد حساب النادى الأهلى على موقع المدونات المصغرة "تويتر" إن انتخاب محمود الخطيب، رئيساً للنادى الأهلى تعد بداية جديدة للنادى.

 

وكتب حساب الأهلى: "بداية جديدة بمجلس إدارة جديد لنادينا؛ لنصون تاريخه العريق، متمسكين بهويته ومبادئه، ونُكمل الطريق.. نتمنى معكم، وبكم، مزيدًا من الإنجازات والبطولات".

 

يذكرأن انتخابات النادى الأهلى أقيمت أمس الخميس، منذ الساعة التاسعة صباحا وحتى السابعة مساء، بين قائمتى محمود الخطيب ومحمود طاهر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعليق الأهلى على فوز الخطيب وقائمته فى انتخابات القلعة الحمراء (صورة)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية