سباق بطولة التحمل العالمي في البحرين يشهد مناسبة خاصة
سباق بطولة التحمل العالمي في البحرين يشهد مناسبة خاصة

سباق بطولة التحمل العالمي في البحرين يشهد مناسبة خاصة المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم سباق بطولة التحمل العالمي في البحرين يشهد مناسبة خاصة، سباق بطولة التحمل العالمي في البحرين يشهد مناسبة خاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سباق بطولة التحمل العالمي في البحرين يشهد مناسبة خاصة.

المنظار تواجد زميلنا جميل أزهر في البحرين لحضور سباقات بطولة التحمل العالمية FIA، والتي شهدت الظهور الوداعي لفريق بورشه LMP.

وكان قد تم تتويج السائقين "إيرل بامبر" و "تيمو بيرنهارد" و "بريندون هارتلي" كأبطال العالم منذ أسبوعين، لكنهم حلوا في المركز الثاني خلال السباق الختامي لموسم 2017 الذي أجري في البحرين.

ومع هذا السباق، تم إسدال الستار على أحد أكثر الفصول نجاحاً في قسم بورشه الرياضي على الإطلاق. فمنذ عام 2015 وحتى اليوم، تمكن فريق بورشه LMP من تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في سباقات لي مانز، كما فازت سيارة بورشه 919 الهجينة بسباق بطولة السائقين العالمية في ثلاث مناسبات متتالية. ومنذ تدشين طراز 919 في عام 2014، تمكن من الفوز في 17 سباق من إجمالي 34 سباق.

وقال أوليفر بلوم، رئيس مجلس الإدارة في قسم بورشه AG: "لم يتمكن أي فريق بورشه آخر من تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في سباقات لي مانز باستثناء فريقنا الذي حقق ذلك. أشكرهم على هذا الإنجاز. أنا فخور جداً بكل عضو في هذا الفريق. لقد تمكنو من الإبداع بفضل العمل الشاق والاستمرارية والقرارات الصحيحة. وبالنسبة لي فإن هذا يمثل الروح التي جعلت من علامة بورشه في القمة لما يقارب 70 عاماً. والآن نواجه تحدياً جديداً، وهو دخول سباقات فورمولا E في موسمها السادس في نهاية العام 2019."

أما مايكل ستينر، عضو مجلس الإدارة في قسم الأبحاث والتطوير، فقال: "انتهت حقبة زمنية هامة جداً مع هذا السباق الأخير لبورشه 919 الهجينة. لقد أوضحنا خلال تاريخ بورشه أن سيارة السباق الناجحة تأتي بفضل الابتكار والخبرة والشجاعة. وقد تمكنت 919 من تحقيق كل شيء ممكن تقريباً خلال السنوات الأربع الماضية."

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سباق بطولة التحمل العالمي في البحرين يشهد مناسبة خاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو