نيمار يدفع رونالدو لطلب الرحيل عن الريال
نيمار يدفع رونالدو لطلب الرحيل عن الريال

نيمار يدفع رونالدو لطلب الرحيل عن الريال المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم نيمار يدفع رونالدو لطلب الرحيل عن الريال، نيمار يدفع رونالدو لطلب الرحيل عن الريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نيمار يدفع رونالدو لطلب الرحيل عن الريال.

المنظار ذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من إدارة ناديه ريال مدريد المغادرة في الصيف المقبل عن صفوف الفريق. 

وذكرت صحيفة "دون بالون"، أن رونالدو أرسل إلى رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز، يطلب منه الموافقة على رحيله في الانتقالات الصيفية المقبل. مشيرة إلى أن سبب ذلك هو اهتمام النادي بالتعاقد مع البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي. 

ولا يرى رونالدو نفسه محل تقدير من قبل إدارة الريال، معتبرًا أن التوجه نحو نيمار ( لم يتم بشكل رسمي حتى الآن، وإنما مجرد شائعات) فيه تقليل منه، كما أنه يريد تحسين وضعه المالي. 

ونوّهت الصحيفة إلى أن الريال قد يبيع رونالدو بالفعل في الصيف مع بلوغ اللاعب 33 عامًا وعدم قدرته على تقديم العطاء اللازم. معتبرة أن الإدارة ترى أن الصيف سيكون أفضل وآخر فرصة للاستفادة المالية من قيمة رونالدو. 

وربطت في الصيف أنباء بين انتقال البرتغالي إلى صفوف باريس أو مانشستر يونايتد، لكن ذلك لم يتم لعدم وصول عروض حقيقية، وفق "بالون دور".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نيمار يدفع رونالدو لطلب الرحيل عن الريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل