رابطة الدوري الإسباني تؤكد تجديد عقد ميسي وتعلق على احتمالية ترك برشلونة لليغا
رابطة الدوري الإسباني تؤكد تجديد عقد ميسي وتعلق على احتمالية ترك برشلونة لليغا

رابطة الدوري الإسباني تؤكد تجديد عقد ميسي وتعلق على احتمالية ترك برشلونة لليغا المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم رابطة الدوري الإسباني تؤكد تجديد عقد ميسي وتعلق على احتمالية ترك برشلونة لليغا، رابطة الدوري الإسباني تؤكد تجديد عقد ميسي وتعلق على احتمالية ترك برشلونة لليغا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رابطة الدوري الإسباني تؤكد تجديد عقد ميسي وتعلق على احتمالية ترك برشلونة لليغا.


المنظار أكد رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس، الثلاثاء، أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي جدد عقده مع نادي برشلونة، فيما بين أن الليغا قد تفقد ما بين 20 إلى 25 بالمئة من قيمتها في حال انسحاب برشلونة من الدوري الإسباني.

وقال تيباس في مؤتمر صحافي، بحسب موقع "بي إن سبورتس" إن "ميسي جدد عقده، على الأقل هذا ما قاله برشلونة لي. العقود تصبح رسمية عند توقيعها، وليس عندما يعلن النادي عن توقيعها".



وبشأن احتمال ترك ثلاثة أندية كتالونية مشاركة في الدرجة الأولى في استقلال الإقليم عن إسبانيا، ذكر تيباس "نحن في خضم مشكلة قد تؤثر كثيراً على قيمة مسابقاتنا"، مبيناً أن "الليغا قد تفقد ما بين 20 إلى 25 بالمئة من قيمتها في حال انسحاب برشلونة من الدوري الإسباني".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رابطة الدوري الإسباني تؤكد تجديد عقد ميسي وتعلق على احتمالية ترك برشلونة لليغا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز