جمهور الوداد يستفز لاعبي الأهلي قبل مباراة نهائى الأبطال الأفريقي.. فيديو
جمهور الوداد يستفز لاعبي الأهلي قبل مباراة نهائى الأبطال الأفريقي.. فيديو

جمهور الوداد يستفز لاعبي الأهلي قبل مباراة نهائى الأبطال الأفريقي.. فيديو المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم جمهور الوداد يستفز لاعبي الأهلي قبل مباراة نهائى الأبطال الأفريقي.. فيديو، جمهور الوداد يستفز لاعبي الأهلي قبل مباراة نهائى الأبطال الأفريقي.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جمهور الوداد يستفز لاعبي الأهلي قبل مباراة نهائى الأبطال الأفريقي.. فيديو.

المنظار  محمد سمير-صدى البلد

حاول جمهور الوداد البيضاوي المغربي عشية مبارة العودة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، استفزاز لاعبي النادي الأهلي، والتأثير عليهم بإصدار ضجيج سواء عبر السيارات أو الألعاب النارية، أسفل الفندق الذي يأوي بعثة "نادي القرن".

 

ونشر بعض جمهور القلعة الحمراء عبر مواقع التواصل الاجتماعى، مقاطع فيديو لجماهير الوداد التي تعمدت إزعاج بعثة الأهلى بمقر إقامتهم حتى ساعات متأخرة من الليل باستخدام آلات التنبيه والصافرات المزعجة لتشتيت تركيز اللاعبين ومنعهم من النوم قبل أقل من 24 ساعة على المباراة، التي يستضيفها استاد محمد الخامس اليوم، السبت، في الدار البيضاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جمهور الوداد يستفز لاعبي الأهلي قبل مباراة نهائى الأبطال الأفريقي.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز