هيئة الرياضة: “آل الشيخ” لم يقدم وعدا بمكافأة طرفي نهائي أفريقيا
هيئة الرياضة: “آل الشيخ” لم يقدم وعدا بمكافأة طرفي نهائي أفريقيا

هيئة الرياضة: “آل الشيخ” لم يقدم وعدا بمكافأة طرفي نهائي أفريقيا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم هيئة الرياضة: “آل الشيخ” لم يقدم وعدا بمكافأة طرفي نهائي أفريقيا، هيئة الرياضة: “آل الشيخ” لم يقدم وعدا بمكافأة طرفي نهائي أفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة الرياضة: “آل الشيخ” لم يقدم وعدا بمكافأة طرفي نهائي أفريقيا.

المنظار أكدت الهيئة العامة للرياضة، اليوم، أن رئيس مجلس الإدارة، تركي آل الشيخ لم يقدم وعدا بمكافأة طرفي نهائي أفريقيا الأهلي المصري والوداد المغربي وقالت الهيئة العامة للرياضة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” في تغريدة لها، اليوم، “تؤكد ⁧الهيئة العامة للرياضة⁩ أنه لا صحة لما يتم تداوله حول تقديم معالي رئيس مجلس الإدارة مكافأة لطرفي نهائي أفريقيا للأندية المقام غداً

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هيئة الرياضة: “آل الشيخ” لم يقدم وعدا بمكافأة طرفي نهائي أفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام