مدرب المنتخب السعودي الأول يستبعد الحافظ والعابد من المعسكر الإعدادي
مدرب المنتخب السعودي الأول يستبعد الحافظ والعابد من المعسكر الإعدادي

مدرب المنتخب السعودي الأول يستبعد الحافظ والعابد من المعسكر الإعدادي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم مدرب المنتخب السعودي الأول يستبعد الحافظ والعابد من المعسكر الإعدادي، مدرب المنتخب السعودي الأول يستبعد الحافظ والعابد من المعسكر الإعدادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب المنتخب السعودي الأول يستبعد الحافظ والعابد من المعسكر الإعدادي.

المنظار استبعد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم إدغاردو باوزا اللاعبين عبدالله الحافظ ونواف العابد من المعسكر الإعدادي الذي سيقام في العاصمة البرتغالية لشبونة خلال الفترة من 2 وحتى 14 نوفمبر المقبل، بعد إجراء الفحوصات الطبية التي أوضحت إصابة عبدالله الحافظ وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي، ونواف العابد لعودة الإصابة له مجدداً.

وقرر الجهاز الفني استدعاء اللاعب محمد خبراني للمعسكر .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مدرب المنتخب السعودي الأول يستبعد الحافظ والعابد من المعسكر الإعدادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام