مرتضى منصور: أزمة العضويات الأخيرة الخاصة بالصحفيين تم حلها
مرتضى منصور: أزمة العضويات الأخيرة الخاصة بالصحفيين تم حلها

مرتضى منصور: أزمة العضويات الأخيرة الخاصة بالصحفيين تم حلها المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم مرتضى منصور: أزمة العضويات الأخيرة الخاصة بالصحفيين تم حلها، مرتضى منصور: أزمة العضويات الأخيرة الخاصة بالصحفيين تم حلها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور: أزمة العضويات الأخيرة الخاصة بالصحفيين تم حلها.

المنظار إستقبل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اليوم السبت وفدًا من نقابة الصحفيين بمقر القلعة البيضاء بحي ميت عقبة.

وأعرب مرتضى منصور عن سعادته البالغة بالتعاون المثمر بين ناديه والصحفيين، وقال “إن أزمة العضويات الأخيرة الخاصة بالصحفيين تم حلها، وسوف تجمعه جلسة مع نقيب الصحفيين يوم الإثنين المقبل لتسليمه كارنيهات العضوية، وإن الأمر لا علاقة له بالإنتخابات من قريب أو بعيد على الإطلاق”.

وأضاف منصور – في تصريح نشره موقع نادي الزمالك – “دائمًا ما كنت أتواجد بمقر نقابة الصحفيين، وعلاقاتي مع العديد من الزملاء الصحفيين أكثر من رائعة ومحترمة جدًا”.

وتابع “للأسف الفترة الأخيرة ظهر أشخاص لا يمثلون الصحافة الحرة، وهو ما حدث في أكثر من مجال آخر، ومهما حاول البعض إفساد العلاقة المحترمة بين النادي والصحفيين فلن ينجحوا”.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه يتعرض هو ومجلسه إلى حملة إعلامية ممنهجة للتقليل من الإنجازات التي شهدها النادي خلال الفترة الأخيرة، وقال “القائمون على نقابة الصحفيين بكل تأكيد لا يوافقون على تلك التصرفات التي تتسبب في إهانة المهنة الشريفة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مرتضى منصور: أزمة العضويات الأخيرة الخاصة بالصحفيين تم حلها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا