سخط في ريال مدريد على تصريحات رونالدو
سخط في ريال مدريد على تصريحات رونالدو

سخط في ريال مدريد على تصريحات رونالدو المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم سخط في ريال مدريد على تصريحات رونالدو، سخط في ريال مدريد على تصريحات رونالدو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سخط في ريال مدريد على تصريحات رونالدو.


المنظار أدلى اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، بتصريحات لم تعجب مسؤولي النادي الملكي، عقب مباراة الفريق أمام توتنهام، والخسارة (3-1) في دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن تعليقات رونالدو على بيع ألفارو موراتا، وخاميس رودريجيز، وبيبي، خلال الصيف الماضي، لم تستغرق وقتًا طويلًا حتى وصلت إلى إدارة النادي، وبقية اللاعبين.



ولم يرق ما قاله رونالدو للإدارة، وكانت هناك حالة سخط على تصريحاته، حيث يرى مسؤولو النادي، أنه لا يحق للاعب التدخل في القرارات، التي يتخذها الميرينجي، خاصةً بشأن انتقالات اللاعبين ورحيلهم، أو انضمام آخرين.

وكان رونالدو قد اعتبر أن الفريق فقد الخبرة، برحيل عدد من اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، خاصةً موراتا وخاميس وبيبي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سخط في ريال مدريد على تصريحات رونالدو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز