عبطان: انجاز الجوية الاسيوي يؤكد علو كعب الرياضة العراقية
عبطان: انجاز الجوية الاسيوي يؤكد علو كعب الرياضة العراقية

عبطان: انجاز الجوية الاسيوي يؤكد علو كعب الرياضة العراقية المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم عبطان: انجاز الجوية الاسيوي يؤكد علو كعب الرياضة العراقية، عبطان: انجاز الجوية الاسيوي يؤكد علو كعب الرياضة العراقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عبطان: انجاز الجوية الاسيوي يؤكد علو كعب الرياضة العراقية.


المنظار هنّأ وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، السبت، الشعب العراقي والجماهير الرياضية بتتويج فريق القوة الجوية بلقب بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، فيما بين أنه انتصار جديد يؤكد علو كعب الرياضة العراقية.

وقال قسم الاعلام والاتصال الحكومي في الوزارة في بيان صحافي تلقت المنظار نسخة منه، إن "وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان يُهنئ الشعب العراقي والجماهير الرياضية بتتويج فريق القوة الجوية بكرة القدم بلقب بطولة كأس الاتحاد الاسيوي للمرة الثانية على التوالي، عقب فوزه على فريق استقلال دوشنبه الطاجكستاني بهدف دون مقابل في المباراة النهائية التي اقيمت، مساء السبت، على ملعب هيسور المركزي في هيسور، وذلك في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2017".



واثنى عبطان، حسب البيان، على "روحية الانتصار التي كانت حاضرة لدى الفريق الذي حقق اللقب الثاني في انجاز غير مسبوق في تاريخ المشاركات العراقية"، مشيدا بـ "جهود وفد الجوية والجهازين الفني والإداري واللاعبين الذين أدوا ما عليهم باقتدار رغم ان المباراة كانت في ارض المنافس، وزفوا الفرحة إلى الشعب العراقي".

وبين عبطان، أن "هذه الانتصارات تضاف الى سجل الإنجازات الكبيرة المتحققة في المدة الماضية التي اكدت علو كعب الرياضة العراقية"، مؤكدا أن "الوزارة ستواصل وضع إمكانياتها ومنشآتها الرياضية في خدمة الاتحادات والأندية الرياضية رغم حالة التقشف".

وتوج ممثل العراق في كأس الاتحاد الآسيوي فريق القوة الجوية، اليوم السبت، بطلا للنسخة الحالية من البطولة، للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على دوشنبه الطاجيكستاني بهدف نظيف.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عبطان: انجاز الجوية الاسيوي يؤكد علو كعب الرياضة العراقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز