الشرطة يتفوق وديا على الديوانية
الشرطة يتفوق وديا على الديوانية

الشرطة يتفوق وديا على الديوانية المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الشرطة يتفوق وديا على الديوانية، الشرطة يتفوق وديا على الديوانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة يتفوق وديا على الديوانية.

المنظار 

تفوق فريق الشرطة لكرة القدم، الخميس، على نظيره الصاعد حديثاً الى دوري الأضواء فريق الديوانية بهدف نظيف في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما على ملعب البرج التابع لكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.

وتأتي هذه المباراة ضمن إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الكروي الجديد، وسجل 
هدف الشرطة الوحيد الوافد الجديد الى كتيبة القيثارة الخضراء المهاجم علاء عبد الزهرة في الدقيقة (٣٤) بعد استغلاله تمريرة على طبق من ذهب وصلته من الدولي أيمن حسين ليسكنها عبد الزهرة في شباك الديوانية بنجاح.



وتعتبر هذه المباراة الودية الأولى التي يخوضها رجال المدرب باكيتا منذ عودتهم مؤخرا من المعسكر التدريبي الذي أقيم في مدينة أنطاليا التركية، حيث من المؤمل ان يخوض الفريق سلسة من المباريات التجريبية في قادم الأيام مع عدد من الفرق المحلية قبل الولوج في معترك منافسات الدوري الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الشرطة يتفوق وديا على الديوانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز