منتخب الشباب يجري مرانه الأول تحضيرا لمواجهة لبنان
منتخب الشباب يجري مرانه الأول تحضيرا لمواجهة لبنان

منتخب الشباب يجري مرانه الأول تحضيرا لمواجهة لبنان المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم منتخب الشباب يجري مرانه الأول تحضيرا لمواجهة لبنان، منتخب الشباب يجري مرانه الأول تحضيرا لمواجهة لبنان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، منتخب الشباب يجري مرانه الأول تحضيرا لمواجهة لبنان.


المنظار وصلت بعثة المنتخب الوطني للشباب، إلى قطر لخوض غمار منافسات تصفيات آسيا للشباب، وسيجري المنتخب، الخميس، أول مران له تحضيرا لمباراته الاولى أمام لبنان.

وتأخرت رحلة المنتخب بسبب العاصفة الترابية التي اتجتاحت العاصمة بغداد، ليغادر الوفد، أمس الأربعاء، ووصل إلى الدوحة وسيبدأ تدريباته اليومية على ملاعب أكاديمية اسباير استعدادا لمباراته الأولى أمام لبنان في الرابع من تشرين الثاني الحالي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، منتخب الشباب يجري مرانه الأول تحضيرا لمواجهة لبنان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز