ماذا لو تأخر تسجيل الأهلي في الوداد؟ «6 أهداف حمراء بالمغرب +90» (تقرير)
ماذا لو تأخر تسجيل الأهلي في الوداد؟ «6 أهداف حمراء بالمغرب +90» (تقرير)

ماذا لو تأخر تسجيل الأهلي في الوداد؟ «6 أهداف حمراء بالمغرب +90» (تقرير) المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ماذا لو تأخر تسجيل الأهلي في الوداد؟ «6 أهداف حمراء بالمغرب +90» (تقرير)، ماذا لو تأخر تسجيل الأهلي في الوداد؟ «6 أهداف حمراء بالمغرب +90» (تقرير) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا لو تأخر تسجيل الأهلي في الوداد؟ «6 أهداف حمراء بالمغرب +90» (تقرير).

المنظار ماذا لو تأخر تسجيل الأهلي في الوداد؟ «6 أهداف حمراء بالمغرب +90»

مهمة صعبة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، بملعبه بالدار البيضاء، مساء السبت، بإياب نهائي رابطة دوري أبطال أفريقيا بنسختها الحالية 2017.

الأهلي وضع نفسه في مأزق بتعادل إيجابي بملعبه ببرج العرب السبت الماضي بلقاء الذهاب، ليصبح مطالباً بالتسجيل في شباك الوداد بالمغرب وتحقيق الانتصار بأي نتيجة أو تحقيق تعادل إيجابي أكثر من (1-1) من أجل معانقة الكأس واحتضان أميرة أفريقيا السمراء.

أهداف الثواني الأخيرة والموت المفاجئ كما يطلق عليها خبراء اللعبة، هي أهداف اعتاد الأهلي تسجيلها في المباريات الصعبة والحاسمة، وكان لأندية المغرب بملعبها نصيب كبير من تلك الأهداف أمام المارد الأهلاوي على مدار تاريخ مواجهاتهما، وهو ما يدعو لعدم قلق أنصار الأحمر حال تأخر تسجيله لهدف التتويج عند استمرار التعادل السلبي في لقاء السبت.

اللقاء الأول للأهلي في المغرب كان في مواجهة فريق الحليب «كلاس» في إياب دور الـ 16 لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس عام 1984 وفاز الأهلي بثنائية نظيفة، حيث تمكن حمدي أبوراضي من تعزيز الانتصار بهدف ثانٍ مع الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بطريقة ماكرة.

تعود أهداف الأهلي القاتلة في الدقائق الأخيرة من عمر مبارياته أمام أندية المغرب بملعبها، ويجرز بطل مصر بطولة النخبة العربية عام 1997 بالدار البيضاء، عقب تغلبه على الرجاء بهدفين نظيفين سجلهما سمير كمونة في الدقيقة 90 وهادي خشبة في الدقيقة +93 من عمر المواجهة من ركلة جزاء.

حتى في المباريات التي خسرها الأهلي في المغرب يكون هدف الشرف مع الثواني الأخيرة، فسجل أحمد بلال هدف بطل مصر الوحيد في شباك الرجاء بدور المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2002 في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

عماد متعب رفض أن يخسر الأهلي أي مباراة بدور المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2005، فحافظ على سجل فريقه خالياً من الهزيمة بهدف التعادل القاتل في شباك الرجاء مع الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدلاً من الضائع مستغلاً هفوة الدفاع والحارس المغربي.

تستمر حكاية الأهلي مع أهداف (+90) في الأراضي المغربية، ويسجل أحمد رؤوف هدف بلوغ أبناء التتش مرحلة المجموعات لمسابقة الكونفدرالية نسخة 2014 في شباك الدفاع الحسني الجديدي المغربي بلقاء دور الـ 16 الاضافي للمسابقة وسط أنصار بطل المغرب.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ماذا لو تأخر تسجيل الأهلي في الوداد؟ «6 أهداف حمراء بالمغرب +90» (تقرير)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم