منافسة سعودية ضمن بطولة 600 سوبر للدراجات النارية
منافسة سعودية ضمن بطولة 600 سوبر للدراجات النارية

منافسة سعودية ضمن بطولة 600 سوبر للدراجات النارية المنظار نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم منافسة سعودية ضمن بطولة 600 سوبر للدراجات النارية، منافسة سعودية ضمن بطولة 600 سوبر للدراجات النارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، منافسة سعودية ضمن بطولة 600 سوبر للدراجات النارية.

المنظار يشارك دراج المنتخب السعودي أحمد المعيني، في الجولة الثانية لسباق بطولة فئة 600 سوبر ستوك للدراجات النارية التي ستنطلق غداً بمملكة البحرين .

وكان الدراج المعيني بدأ موسمه قبل نحو أسبوعين بعد أن تمكن من تصدّر بطولة فئة 600 سوبر ستوك مع ختام الجولة الأولى ، حيث سيطر على التجارب الحرة والتأهيلية التي مكّنته في أن يكون أول المنطلقين في الجولة الأولى التي شارك بها أكثر من 25 دراجًا من مختلف الجنسيات.

من جهته قدّم أحمد المعيني شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، على الدعم والمتابعة المستمرة له خلال الفترة الماضية، مبديًا تفاؤله في تحقيق تطلعات وأهداف الاتحاد ، ومؤملاً مواصلة حصد الإنجازات التي بدأها الموسم الماضي، بعد أن قدّم مستويات مميزة أهلته لأن يكون على طليعة منصات التتويج في سباقات الدراجات النارية في دولتي الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، منافسة سعودية ضمن بطولة 600 سوبر للدراجات النارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو