بايرن ميونخ يسحق دورتموند بثلاثية في البوندسليجا
بايرن ميونخ يسحق دورتموند بثلاثية في البوندسليجا

بايرن ميونخ يسحق دورتموند بثلاثية في البوندسليجا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بايرن ميونخ يسحق دورتموند بثلاثية في البوندسليجا، بايرن ميونخ يسحق دورتموند بثلاثية في البوندسليجا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بايرن ميونخ يسحق دورتموند بثلاثية في البوندسليجا.

المنظار حقق بايرن ميونيخ فوزًا كبيرًا على ضيفه بوروسيا دورتموند، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الكلاسيكو الألماني الذي جمعهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من عمر الدوري الألماني البوندسليجا.

وأحرز أهداف بايرن ميونيخ كل من آريين روبن في الدقيقة 17، وروبيرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 37 ودافيد ألابا في الدقيقة 67، فيما سجل مارك بارترا هدف دورتموند في الدقيقة 88.

ووبتلك النتيجة رفع باريرن ميونخ رصيده إلى 26 نقطة في صدارة ترتيب البوندسليجا، فيما تراجع دورتموند إلى المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بايرن ميونخ يسحق دورتموند بثلاثية في البوندسليجا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري