الهلال يتعادل مع بيروزي ويصعد لنهائي دوري أبطال آسيا (فيديو)
الهلال يتعادل مع بيروزي ويصعد لنهائي دوري أبطال آسيا (فيديو)

الهلال يتعادل مع بيروزي ويصعد لنهائي دوري أبطال آسيا (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الهلال يتعادل مع بيروزي ويصعد لنهائي دوري أبطال آسيا (فيديو)، الهلال يتعادل مع بيروزي ويصعد لنهائي دوري أبطال آسيا (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يتعادل مع بيروزي ويصعد لنهائي دوري أبطال آسيا (فيديو).

المنظار تمكن نادي الهلال السعودي من الصعود لنهائي دوري أبطال آسيا، بعدما تعادل مع بيروزني الإيراني بهدفين لكل فريق خارج أرضه، في عودة نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

تقدم جودوين منساه لأصحاب الأرض في الدقيقة 16 من الشوط الأول، قبل أن يتعادل عُمر خربين للهلال في الدقيقة 30، وأعاد منساه التقدم لبيروزي في الدقيقة 62، قبل أن يُحقق خربين التعادل مجددًا في الدقيقة 75 من اللقاء.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الهلال برباعية نظيفة، أحرز منها خربين هاتريك، ليصبح مجموع المباراتين 5 أهداف من إجمالي 6 أهداف لفريقه في المُبارتين، وصعد الهلال للنهائي بإجمالي 6-2 في نتيجة اللقائين.

وينتظر الهلال الفائز من شنجهاي الصيني واوراوا ريد الياباني، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب الأول.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الهلال يتعادل مع بيروزي ويصعد لنهائي دوري أبطال آسيا (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري