كوميديا البوندزليجا.. ماذا يتعاطى حارس ماينز؟ (فيديو)
كوميديا البوندزليجا.. ماذا يتعاطى حارس ماينز؟ (فيديو)

كوميديا البوندزليجا.. ماذا يتعاطى حارس ماينز؟ (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كوميديا البوندزليجا.. ماذا يتعاطى حارس ماينز؟ (فيديو)، كوميديا البوندزليجا.. ماذا يتعاطى حارس ماينز؟ (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كوميديا البوندزليجا.. ماذا يتعاطى حارس ماينز؟ (فيديو).

المنظار قدم روبين زينتر، حارس مرمى فريق ماينز الألماني، لقطة كوميدية للغاية وكاد أن يتسبب في دخول مرمى فريقه هدف مضحك للغاية، أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة 11 من بطولة الدوري الألماني. 
 
وقام زينتر، بالتلاعب بالكرة تحت قدمه استعدادًا للتمرير، قبل أن تهرب منه دون أن يشعر أو ينتبه لها، مسددًا الهواء، حيث كاد مهاجم مونشنجلادباخ أن يخطفها ويسجلها لكن الحارس صاحب الـ23 عامًا تدارك الموقف وساعده زميله في تشتيت الكرة خارج الملعب.

جدير بالذكر أن المباراة بين ماينز ونشنجلادباخ، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كوميديا البوندزليجا.. ماذا يتعاطى حارس ماينز؟ (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري