أسينسيو أفضل هداف في البرنابيو في الموسم الجاري
أسينسيو أفضل هداف في البرنابيو في الموسم الجاري

أسينسيو أفضل هداف في البرنابيو في الموسم الجاري المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم أسينسيو أفضل هداف في البرنابيو في الموسم الجاري، أسينسيو أفضل هداف في البرنابيو في الموسم الجاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أسينسيو أفضل هداف في البرنابيو في الموسم الجاري.

المنظار يتألق أسينسيو في مطلع الموسم الجاري ويتميّز بشكل خاص ببراعته في تسجيل الأهداف، فقد سجل لاعب الوسط أربعة أهداف في سانتياغو برنابيو، ليصبح بذلك أفضل هداف مدريديستا في الديار هذا الموسم.

وجاء هدف أسينسيو الأول في القلعة البيضاء ضد برشلونة في كأس السوبر الإسباني، وتلاه ثنائية في شباك فالنسيا في الليغا ثم هدف ضد ايبار في الجولة السابقة على أرض البرنابيو.

وقد سجل 7 مدريديستا الأهداف في البرنابيو هذا الموسم، ويلي أسينسيو في التصنيف كريستيانو رونالدو (3) وإيسكو (2) ثم راموس، بنزيما، مارسيلو ولوكاس فاسكيز بهدف واحد لكلٍ منهم.

مع الأخذ بعين الاعتبار جميع المسابقات، يضيف أسينسيو هدفين آخرين إلى رصيده، الأول في ملعب كامب نو في كأس السوبر الإسباني والثاني في الزيارة إلى فوينلابرادا في كأس الملك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أسينسيو أفضل هداف في البرنابيو في الموسم الجاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد