أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعدادًا لمواجهة لاس بالماس
أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعدادًا لمواجهة لاس بالماس

أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعدادًا لمواجهة لاس بالماس المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعدادًا لمواجهة لاس بالماس، أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعدادًا لمواجهة لاس بالماس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعدادًا لمواجهة لاس بالماس.

المنظار أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة في مدينة ريال مدريد الرياضية قبل يوم واحد من استقبال لاس بالماس الذي يحل ضيفاً غداً الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو في الليجا الإسبانية .

وفي اليوم الثاني على التوالي عمل كلاً من جاريث بيل ودانيل كارفاخال بشكل طبيعي مع المجموعة ، في حين عمل فاران في مرافق النادي الداخلية ، وواصل كلاً من كيلور نافاس وكوفاسيتش مواصلة التعافي من الاصابة ،مع عمل كوفاسيتش بشكل منفرد على عشب الملعب .

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعدادًا لمواجهة لاس بالماس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد