مارسيليا يعلن فسخ عقد إيفرا
مارسيليا يعلن فسخ عقد إيفرا

مارسيليا يعلن فسخ عقد إيفرا المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم مارسيليا يعلن فسخ عقد إيفرا، مارسيليا يعلن فسخ عقد إيفرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مارسيليا يعلن فسخ عقد إيفرا.


المنظار أعلن فريق الجنوب الفرنسي أولمبيك مارسيليا فسخ عقد ظهيره الأيسر باتريس إيفرا وذلك عقب حادث الإعتداء على مشجع والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال النادي الجنوبي في بيان رسمي:"إجتمع جاك هنري إيرود رئيس أولمبيك مرسيليا، مع باتريس إيفرا اليوم وأبلغه بتسريحه بأثر فوري واستدعائه إلى مقابلة قبل فرض عقوبات تأديبية محتملة".

"ويواصل النادي تحقيقاته وسيستخدم كل الوسائل القانونية المتاحة له ضد الأفراد الذين، تحت ستار شغفهم لمارسيليا، يعرضون سمعتهم للخطر من خلال دخول الميدان وإهانة لاعب بدلا من دعمه."

يذكر أن التعدي على المشجع كلف إيفرا البطاقة الحمراء قبل إنطلاق المباراة أمام غيمارايش البرتغالي بالجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن بطولة الدوري الأوروبي،ـ وانتهت المباراة بسقوط الفريق الفرنسي أمام مضيفه بهدف دون رد.

فيديو أرشيفي: باتريس إيفرا يُطرد قبل بداية المُباراة بعدما ركل أحد مشجعي فريقه

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مارسيليا يعلن فسخ عقد إيفرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن