توني كروس الاولوية الاولى لمدرب اليونايتد
توني كروس الاولوية الاولى لمدرب اليونايتد

توني كروس الاولوية الاولى لمدرب اليونايتد المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم توني كروس الاولوية الاولى لمدرب اليونايتد، توني كروس الاولوية الاولى لمدرب اليونايتد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، توني كروس الاولوية الاولى لمدرب اليونايتد.

المنظار اكد صحيفة كالسيو ميركاتو الايطالية في تقرير لها ان مدرب الشياطين الحمر جوزيه مورينهو مهتم كثيرا بمتوسط ميدان ريال مدريد، الانيق الالماني توني كروس، وقال الصحيفة انه اذا تحقق هذا الامر وانتقل كروس لليونايتد سيكون ذلك من الامور اثارة في اوروبا .

وفقا للصحيفة الايطالية، فان مدري ريال مدريد السابق والحالي لليونايتد يرى في لاعب خط الوسط الألماني توني كروس اللاعب الذي يحتاجه لانهاء ازمة خط وسط فريقه الانجليزي، ووفقا لهذه المعلومات، فان مورينيو على بينة من التعقيد الذي ينطوي على تنفيذ هذه العملية، وذلك بسبب صعوبة إقناع كروس بمغادرة الملكي، ولأن ريال مدريد يعتبره واحد من الركائز الرئيسية.

وبالإضافة إلى ذلك، النادي الابيض ليس لديه الحاجة الى الاموال، ولذلك فإنه لا يحتاج إلى بيع لاعب رئيسي في الفريق، ومنذ وصوله في عام 2014، اصبح كروس واحد من اللاعبين الاساسيين في تحقيق النجاحات مع الملكي والفوز باخر لقبين في الابطال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، توني كروس الاولوية الاولى لمدرب اليونايتد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد