رونالدو يواصل توسيع ارقامه في دوري ابطال اوروبا
رونالدو يواصل توسيع ارقامه في دوري ابطال اوروبا

رونالدو يواصل توسيع ارقامه في دوري ابطال اوروبا المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم رونالدو يواصل توسيع ارقامه في دوري ابطال اوروبا، رونالدو يواصل توسيع ارقامه في دوري ابطال اوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يواصل توسيع ارقامه في دوري ابطال اوروبا.

المنظار سجل كريستيانو هدفاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بعدما أحرز هدف ريال مدريد في ويمبلي، مع هدفه ذلك، انفرد صاروخ فونشال بصدارة هدافي البطولة برصيد 6 أهداف، متقدما على هاري كين صاحب الـ 5 اهداف، وبن يدر وكافاني ونيمار وصلاح وتونسون برصيد 4 اهداف لكلا منهم.

إلى جانب ذلك، سجل المدريديستا الأهداف في الجولات الأربع الأولى في دوري أبطال أوروبا، وهو أمر كان قد حققه أيضا في موسم 2013-2014 بقميص ريال مدريد.

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة المتنافسين للفوز بلقب البيتشيتشي، الذي توج به في المواسم الخمسة الماضية مع ريال مدريد، وإليها يضاف لقب آخر فاز به عندما كان يلعب في صفوف مانشستر يونايتد.

ويعزز تعطش كريستيانو الدائم للأهداف أسطورته بصفته أفضل هدّاف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث سجّل البرتغالي 112 هدفاً في هذه المسابقة، منها 96 هدفاً مع ريال مدريد في 92 مباراة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رونالدو يواصل توسيع ارقامه في دوري ابطال اوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد