مدرب توتنهام يحسم رسميا في مشاركة كين بمباراة الريال
مدرب توتنهام يحسم رسميا في مشاركة كين بمباراة الريال

مدرب توتنهام يحسم رسميا في مشاركة كين بمباراة الريال المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم مدرب توتنهام يحسم رسميا في مشاركة كين بمباراة الريال، مدرب توتنهام يحسم رسميا في مشاركة كين بمباراة الريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب توتنهام يحسم رسميا في مشاركة كين بمباراة الريال.

المنظار حسم مدرب توتنهام الانجليزي، ماوريسيو بوكيتينو، الثلاثاء، في مشاركة المهاجم هاري كين، بمواجهة ريال مدريد من عدمها، الأربعاء، في إطار الجولة الرابعة بدور المجموعات، لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح بوكيتينو، في المؤتمر الصحافي: "كين في القائمة ويمكنه اللعب غدا، ولكن سنرى حالته اليوم، لا أريد القول بأن القرار 100 بالمئة ومؤكد".

وتابع: "كين شارك في المران الجماعي اليوم، بنفس مستوى مجموعة اللاعبين".

وأضاف المدرب الأرجنتيني أن "ما يهم هو أخذ القرار الصحيح، سواء للاعب أو للفريق. علينا أن نرى كيف يشعر هذه الليلة وغدا".

وغاب كين، هداف السيبرز هذا الموسم، السبت الماضي عن مواجهة مانشستر يونايتد، التي انهزم فيها توتنهام، ضمن منافسات البريمييرليج، لمعاناته من مشكلات في العضلة الخلفية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مدرب توتنهام يحسم رسميا في مشاركة كين بمباراة الريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21