نهائي "الأبطال" بين الوداد والأهلي منقول على قناة إسرائيلية
نهائي "الأبطال" بين الوداد والأهلي منقول على قناة إسرائيلية

نهائي "الأبطال" بين الوداد والأهلي منقول على قناة إسرائيلية المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم نهائي "الأبطال" بين الوداد والأهلي منقول على قناة إسرائيلية، نهائي "الأبطال" بين الوداد والأهلي منقول على قناة إسرائيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نهائي "الأبطال" بين الوداد والأهلي منقول على قناة إسرائيلية.

المنظار قالت القناة الخامسة الرياضية الإسرائيلية، إنها ستنقل مباراة النادي الأهلي المصري ضد مضيفه الوداد المغربي، السبت، في ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء لحساب إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.


ويشار إلى أن مباراة الذهاب بملعب "برج العرب" انتهت بالتعادل بهدف لمثله.


وذكرت القناة في بيان رسمي لها، السبت، أنها ستنقل المباراة بشكل مباشر للجماهير الإسرائيلية، موضحة أن اللقاء النهائي بين الفريقين المصري والمغربي سيكون حاسما لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


وأكدت أن الأهلي يسعى لاستعادة اللقب القاري بعد غياب 4 أعوام كما أن الوداد يأمل أيضا حصد البطولة بعد صيام طويل منذ عام 1992.


يذكر أن الأهلي يحتاج للتعادل بأكثر من هدف أو الفوز بأي نتيجة للتتويج بالبطولة الأفريقية للمرة التاسعة في تاريخه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نهائي "الأبطال" بين الوداد والأهلي منقول على قناة إسرائيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21