زيدان يعتمد على المغربي حكيمي كأساسي في قمة توتنهام
زيدان يعتمد على المغربي حكيمي كأساسي في قمة توتنهام

زيدان يعتمد على المغربي حكيمي كأساسي في قمة توتنهام المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم زيدان يعتمد على المغربي حكيمي كأساسي في قمة توتنهام، زيدان يعتمد على المغربي حكيمي كأساسي في قمة توتنهام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، زيدان يعتمد على المغربي حكيمي كأساسي في قمة توتنهام.

المنظار اعتمد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان، على اللاعب المغربي أشرف حكيمي كأساسي في التشكيلة التي سيواجه بها مضيفه توتنهام الإنجليزي، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.   


ويعاني زيدان من غياب ظهيره داني كارفاخال منذ شهر، وهو ما جعله يعتمد على حكيمي صاحب الـ18 سنة، كما سيعرف لقاء اليوم غياب رافاييل فاران بداعي الإصابة، ليُعوضه ناتشو. 


وفيما يلي تشكيلة الريال:
 
كاسيا - راموس، ناتشو، حكيمي، مارسيلو - كروس، مودريتش، كاسيميرو - إيسكو، رونالدو، بنزيمة.

 

ويتصدر ريال مدريد مجموعته بدوري الأبطال مناصفة مع خصمه اليوم توتنهام بسبع نقاط، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، زيدان يعتمد على المغربي حكيمي كأساسي في قمة توتنهام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21