لهذا السبب لم ينتقل محرز لروما خلال الميركاتو الصيفي الماضي
لهذا السبب لم ينتقل محرز لروما خلال الميركاتو الصيفي الماضي

لهذا السبب لم ينتقل محرز لروما خلال الميركاتو الصيفي الماضي المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم لهذا السبب لم ينتقل محرز لروما خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لهذا السبب لم ينتقل محرز لروما خلال الميركاتو الصيفي الماضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لهذا السبب لم ينتقل محرز لروما خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

المنظار كشفت تقارير صحافية إيطالية، السبت، عن السبب الرئيس الذي حال دون انتقال النجم الجزائري لنادي ليستر سيتي الإنجليزي رياض محرز إلى نادي روما الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الماصية.

ونقلت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، تصريح مونشي المدير الرياضي لروما والذي قال فيه: "كنا نريد ضم جناح يلعب بقدمه اليسرى، لتعويض رحيل محمد صلاح، ووضعنا آمالنا على محرز، لكن السبب الوحيد في عدم التعاقد معه، هو رفض ناديه بيعه، لقد قالوا لبرشلونة لا أيضا".

وأضاف المتحدث نفسه قائلا: "عندما وجدنا صعوبة في التعاقد مع محرز، تحركنا من أجل ضم باتريك شيك، الذي كان مناسبًا لما نريده".


وحاول روما ضم محرز، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، لتعويض رحيل نجم الفريق، المصري الدولي محمد صلاح، لصفوف ليفربول.

وعن إمكانية محاولة ضم محرز، في فترة الانتقالات الشتوية، في ظل الصعوبات التي يواجها ليستر سيتي، هذا الموسم، قال مونشي: "لن نفعل شيئا في يناير، لدينا صفقات جديدة يجب أن تأخذ فرصتها وتثبت مستواها أمثال ديفريل، شيك، وإيمرسون".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لهذا السبب لم ينتقل محرز لروما خلال الميركاتو الصيفي الماضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21