كرة اليد : تعليق تنفيذ عقوبة سبورتينغ المكنين
كرة اليد : تعليق تنفيذ عقوبة سبورتينغ المكنين

كرة اليد : تعليق تنفيذ عقوبة سبورتينغ المكنين المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم كرة اليد : تعليق تنفيذ عقوبة سبورتينغ المكنين، كرة اليد : تعليق تنفيذ عقوبة سبورتينغ المكنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كرة اليد : تعليق تنفيذ عقوبة سبورتينغ المكنين.

المنظار قررت اللجنة الوطنية للإستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة اليد تعليق تنفيذ العقوبة المسلطة على نادي سبورتينغ المكنين بالحرمان من اللعب بحضور الجمهور لمدة 3 مقابلات إلى حين النظر والبت في ملف الإستئناف المقدم من الفريق ضد قرار مكتب الرابطة الوطنية. 

كما أعلنت لجنة الإستئناف عن تحديد تاريخ 8 نوفمبر كموعد للنظر في ملف الطعن بالإستئناف مع الإستماع إلى ممثل عن نادي سبورتينغ المكنين.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كرة اليد : تعليق تنفيذ عقوبة سبورتينغ المكنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر