الاتحاد السعودي يحظر لقب "الملكي".. كيف علق مغردون؟
الاتحاد السعودي يحظر لقب "الملكي".. كيف علق مغردون؟

الاتحاد السعودي يحظر لقب "الملكي".. كيف علق مغردون؟ المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم الاتحاد السعودي يحظر لقب "الملكي".. كيف علق مغردون؟، الاتحاد السعودي يحظر لقب "الملكي".. كيف علق مغردون؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد السعودي يحظر لقب "الملكي".. كيف علق مغردون؟.

المنظار قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، منع استخدام لقب "الملكي"، سواء باستخدام اللافتات داخل الملاعب، أو عبر مواقع الأندية وتطبيقاتها الإلكترونية، أو من خلال بيع المنتجات التي تحمل هذا اللقب.

وطالب الاتحاد في بيان نشر عبر صفحته الرسمية على "تويتر" إدارات الأندية بضرورة الامتثال للقرار بالتنفيذ الفوري منذ لحظة صدوره، لافتاً في الوقت نفسه إلى أنه سيتم تطبيقه من خلال لجان الاتحاد المعنية، وعبر الجهات المختصة بالتنظيم داخل الملاعب.

 

وناشد اتحاد الكرة السعودي، إدارات الأندية ضرورة تنبيه جماهيرها إلى الالتزام بالقرار وتنفيذه في جميع ممارساتها المرتبطة بالنادي؛ تجنباً لأي عقوبات قد تصدر بحق النادي المخالف.

 

وتوالت ردود المغردين على هذا القرار، ما بين مؤيد ومعارض وما بين متحيز للنادي الأهلي السعودي ومتحيز للهلال، كل طرف يرى أنه الأحق باللقب.

 

 

 

 

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الاتحاد السعودي يحظر لقب "الملكي".. كيف علق مغردون؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21